U3F1ZWV6ZTIzODQzMjkyNDI0NDg1X0ZyZWUxNTA0MjQxMDYxMTI5Nw==

إعادة فتح المنصة الرقمية لتسجيل تلاميذ السنة الأولى ابتدائي 2024

تسجيلات تلاميذ السنة الأولى ابتدائي - إعادة فتح المنصة الرقمية لتسجيل التلاميذ الجدد في السنة الأولى ابتدائي - بلاغ وزارة التربية
بيان هام من وزارة التربية بخصوص تسجيلات تلاميذ السنة الأولى

تسجيلات تلاميذ السنة الأولى ابتدائي 2024:

أعلمت وزارة التربية الوطنية اليوم، أولياء الأطفال الذين لم يقوموا بتسجيل أبنائهم في السنة الأولى من التعليم الابتدائي للسنة الدراسية 2024-2025، بأن الأرضية الرقمية للوزارة ستفتح مرة أخرى ابتداء من يوم الأحد 14 جويلية 2024.

وجاء في بيان الوزارة أنه "بعد الإعلان عن نتائج التسجيل في السنة الأولى من التعليم الابتدائي للسنة الدراسية 2024-2025 بتاريخ 04 جويلية 2024، والتي بلغت نسبتها 97 بالمائة من التعداد الكلي للأطفال المولودين بين أول جانفي و 31 ديسمبر 2018، أن تعلم وزارة التربية الوطنية أولياء الأطفال الذين لم يقوموا بتسجيل أبنائهم بعد، الأرضية الرقمية للوزارة ستفتح مرّة أخرى ابتداء من يوم الأحد 14 جويلية 2024".

التسجيل عبر المنصة awlyaa.education.dz:

يتعين عليهم تقديم طلبات تسجيل أبنائهم على الفضاء المخصص لهم عبر الرابط الالكتروني التالي:


مع إعفائهم من رفع أية وثيقة والاكتفاء بحجز المعلومات على استمارة التسجيل الرقمية في السنة الأولى ابتدائي، واختيار المدارس التي تناسبهم، كما يتعين عليهم سحب الاستمارة ووصل تأكيد طلب التسجيل والاحتفاظ بهما، يضيف البيان.

فيديو توضيحي لكيفية التسجيل عبر المنصة:

وكانت وزارة التربية قد أصدرت مقطع فيديو توضيحيا، حول عملية تسجيل التلاميذ الجدد في السنة الأولى من التعليم الابتدائي، عبر البوابة الرقمية للوزارة.


وكشف وزير التربية، أن تسجيل التلاميذ الجدد في السنة الأولى من التعليم الابتدائي، للسنة الدراسية 2024-2025، سيتم حصريا عبر النظام المعلوماتي للوزارة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة