مهام مكلف بالزبائن بمؤسسة بريد الجزائر:
الاستقبال والتوجيه :
- استقبال الزبائن بلباقة والاستماع الى انشغالاتهم واستفساراتهم والرد عليها
- توجيههم الى الخدمات التي تسد حاجياتهم وارشادهم الى كيفية اتمام معاملاتهم.
معالجة العمليات البريدية :
- تنفيذ عمليات سحب وإيداع الأموال في الحسابات البريدية (CCP).
- معالجة الحوالات المالية البريدية (إرسال واستقبال).
- بيع الطوابع البريدية والمنتجات البريدية الأخرى.
- تسجيل وإرسال الطرود والرسائل البريدية العادية والمضمونة.
تقديم الخدمات البنكية والبريدية :
- تسويق وعرض الخدمات المالية مثل الدفع الإلكتروني (بطاقة الذهبية).
- مساعدة الزبائن في إنشاء أو تحديث حساباتهم البريدية.
- تزويد الزبائن بالمعلومات حول القروض أو الخدمات المالية الجديدة.
العمل على الأنظمة المعلوماتية :
- استخدام الأنظمة الإلكترونية الخاصة ببريد الجزائر لمعالجة المعاملات.
- تسجيل العمليات المالية وضمان دقتها وفق الإجراءات المعتمدة.
حل مشكلات الزبائن :
- معالجة الشكاوى المتعلقة بالخدمات البريدية أو المالية.
- التنسيق مع المصالح المختصة لحل المشاكل التقنية أو الإدارية التي يواجهها الزبائن.
احترام القوانين والإجراءات :
- الالتزام بالتشريعات المالية والبريدية المعمول بها.
- تطبيق معايير الأمن والسرية عند التعامل مع المعلومات الشخصية والمالية للزبائن.
يهمك أيضا: منصة توظيف بريد الجزائر careers.poste.dz
إن كنت مهتما هنا معلومات لمن يريد الهجرة الى كندا للعمل والاستقرار
إرسال تعليق